صور سفيرة كاس العالم 2018


جوجل بلس

صور سفيرة كأس العالم 2018، وهي الروسية فيكتوريا لوبيريفا ملكة جمال روسيا في العام 2003، تم تعينها سفيرة من قبل الإتحاد الدولي الفيفا، بترشيح من الإتحاد الروسي لكرة القدم، وتشغل لوبيريفا منصب سفيرة لمنظمة UNAIDS، التي تدعو لمحاربة مرض الإيدز والقضاء عليه.

وكانت ملكة جمال روسيا السابقة نشرت صورة لها على إنستقرام تجمعها بالنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وعلقت عليها إنه لفخر لي أن يضع نجم نادي باريس سان جيرمان الأول، نيمار، شارة UNAIDS، كما هنأته بفوز فريقه على مونبيليه والظفر بكأس الرابطة الفرنسية، وقالت تهانينا لك ولكل أفراد الفريق على الفوز الذي تم تحقيقه اليوم.

فيكتوريا التي تبلغ من العمر 33 عاما، ستكون الواجهة الرئيسية في حملة الترويج للسياحة الروسية عقب مباريات بطولة كأس العالم، وكانت سفيرة كأس العالم قد نشرت عة صور لها من نجوم كرة قدم، وصور أثناء تواجدها في الملاعب الروسية المخصصة لإستضافة مباريات كأس العالم، حيث يظهر منظمو البطولة في روسيا إستعدادهم لها بهذا الشكل.

وتتطلع لوبيريفا إلى أن تتيح بطولة كأس العالم الفرصة لإظهار الجوانب الإيجابية المتنوعة لبلادها أمام العالم، في هذا المقال نرفق لكم صور سفيرة كاس العالم 2010.

صور سفيرة كاس العالم 2018 في روسيا

تريد فيكتوريا لوبيريفا، أن تسلط الأضواء على الأشياء الجميلة والإيجابية في روسيا، وعكس الثقافة وتعزيز ونشر جمال وروعة السياحة الروسية.