خلفيات كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال في كاس العالم 2018


جوجل بلس

تنتظر الجماهير العاشقة والمُحبة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ظهوره  مع منتخب بلاده البرتغال في مونديال كأس العالم 2018 بروسيا، والمُقرر إقامته في الفترة ما بين 14 يونيو إلى 15 يوليو، حيث تتجه أنظار جماهير كرة القدم إلى ملاعب روسيا التي تحتض مُباريات مونديال كأس العالم، الذي يضم أمهر لاعبي الجلد المدور في العالم، فيما تترقب الأندية المونديال عبر مُراقبيها في ملاعبه، من أحل الكشف عن النجوم لإبرام صفقات الميركاتو الصيفي القادم .

فيما تتجه أنظار عُشاق ريال مدريد، ومحبي النجم العالمي كريستيانو رونالو، لمشاهدة مباريات المنتخب البرتغالي الذي يلعب له الدون، ويُعتبر رونالدو أحد نجوم كرة القدم الكبار، ويحتل مكانة مرموقة في قلوب جماهيرها وعشاقاها، ويُعد النجم الأول إلى جانب ليونيل ميسي نجم برشلونة.

إكتسب رونالدو محبة جماهيره، فور إلتحاقه بنادري ريال مدريد، الذي حقق معه العديد من الألقاب والإنجازات على المستوى الدولي والمحلي، والتي كان آخرها كأس دوري أبطال أوروبا، التي حققها لمرتين مُتتاليتين مع الفريق الملكي، فإنجاز هو الأول من نوعه، إضافة إلى قيادة منتخب البرتغال للفوز بلقب كأس الأمم الأوروبية .

خلفيات كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال

موقع يلا فيفا يُقدم مجموعة صور وخلفيات لنجم ريال مدريد ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو بقميص المُنتخب البرتغالي بجودة فائقة.

صور خلفيات ورمزيات كريستيانو رونالد مع منتخب البرتغال في كأس العالم، وبطولة أمم أوروبا عرضناها لكم في هذا الألبوم.