من هو مدرب منتخب ايران في كاس العالم


جوجل بلس

كان المُنتخب الإيراني اول المُتأهلين إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018 عن قارة آسيا، ونجح في الوصول إلى المونديال بعد حصوله على المركز الأول في المجموعة الأولى، وحافظ على سجله خالياً من العزائم، بعد أن حقق 8 إنتصارات من أصل 10 مباريات، وضمن المنتخب الإيراني التأهل إلى كأس العالم منذ الجولة الثامنة بعد تغليه على منتخب سوريا .

ويسعى المُنتخب الإيراني إلى تحقيق إنجاز يُسجل في تاريخ مُشاركاته بكأس العالم، والوصول إلى دور الستة عشر، ويُعتبر منتخب إيران من أقوى منتخبات قارة آسيا، ولا يكاد يغيب عن المُشاركة في نهائيات كأس العالم، وغالباً ما يصعد كصاحب مركز أول او ثاني عن مجموعته في التصفيات.

مجموعة منتخب ايران في كاس العالم 2018

أوقعت قُرعة نهائيات كاس العالم المنتخب الإيراني في مجموعة صعبة، حيث سيواجه مُنتخبات إسبانيا والبرتغال والمغرب، وتبدو حظوظ منتخب إيران في التأهل إلى دور الستة عشر ضئيلة، لكن يبقة ملعب المباراة هو الفاصل، وكرة القدم لا تعترف بالكبار، وإنما تقف بجانب من يؤدي ويلعب بجدارة.

مدرب منتخب ايران في كاس العالم

يقود الإدارة الفنية للمنتخب الإيراني المدرب كارلوس كيروش، حيث نجح في الوصول معه إلى نهائيات كأس العالم بعد سجل خالي من الهزائم في مشوار التصفيات، ويأمل كيروش تحقيق نتائج إيجابية مع المنتخب الإيراني بمشواره في المونديال.

وكان لكيؤوش تعليق أدلى به لوسائل إعلام رياضية، عقب قرعة النهائيات، قال فيه أنه يأمل أن يستمر المنتخب في الإتجاه الصحيح، مُشيدا بأداء لاعبيه خلال التصفيات، وعن إصطدامه بالبرتغال وإسبانيا، أكد أن الفوز ليس مستحيلا وإنما نحتاج إلى التركيز، والقتال حتى الدقائق الأخيرة.