صور حسناوات البرازيل في كاس العالم 2018


جوجل بلس

 

لفتت مُشجعات مُنتخب البرازيل في مونديال 2010 الماضي الذي أقيم على أرضهم، الأنظار، وإستلهم جمالهن رجال العالم، حيث تزينت مُدرجات المونديال بحسناوت البرازيل اللواتي شجعن مُنتخب بلادهن بحماسة وإثارة كبيرة، وعكست الفاتنات البرازيليلات جمال بلادهن وحضارتهن، بعد أن سلطت الكاميرات عدساتها عليهن.

ولا تكاد بطولة كأس العالم تخلو من الجنس اللطيف، حيث تتنافس مُشجعات المُنتخبات على لقب أجمل مُشجعة في المونديال، وكانت مُشجعات هولندا قد تصدرت مراكز حسناوات المونديال في النسخة الماضية، وتلتها الدنمارك، ومن المتوقع أن نشهد منافسة شديدة في مونديال 2018 نظراً لأنه يقام على الأراضي الروسية، وسيكون لحسناوات روسيا حضورا مميزاً، حيث أنهن من أجمل فتيات العالم.

صور فاتنات منتخب البرازيل في كاس العالم

خطفت حسناوات البرازيل في بطولة كأس العالم بنسختها الماضية التي أقيمت على ارضهم في العام 2010 الأنظار، ولفتن إنتباه رجال العالم، حيث تمتعن بالجمال والأنوثة الجذابة التي ملأت المدرجات، وتغزلت بهن عدسات الكاميرات وشاشات الملاعب العملاقة، التي عرضت صورهن وإنتزعت معها آهات الحضور والمتفرجين.

صور مجماهير منتخب البرازيل أثناء مؤازرتهم لُمنتخب بلادهم في المونديال الماضي، الذي خرج منه السامبا بخسارة ثقيلة أمام مُنتخب المانيا بسبعة أهداف لهدف.