المنتخبات الاسيوية المتاهلة لكاس العالم 2018


جوجل بلس

حان الوقت حسب توقيت المونديال لدخول المنتخبات الفائزة في تصفيات كأس العالم العاصمة الروسية موسكو لتقديم أفضل أداء لها يمكنها من دخول حلبة الربع النهائي ومن ثم نصفه قبل أن يكون هناك اللقاء الحاسم الجامع لمنتخبين إثنين من الكوتة الصاعدة للمونديال، وإبان هذا نؤكد لكم بأن القارة الآسيوية كما العادة حاضرة وبقوة في هذا المونديال الخاص بعام 2018 والذي حازت على استضافته الدببة الروسية لتليها الإمارة القطرية في عام 2022 أي بعد أربعة أعوام من الآن، وأمام الموسم الكروي الحالي المنتظر نوفد لكم المنتخبات الاسيوية المتاهلة لكاس العالم 2018.

المنتخبات الاسيوية في كاس العالم 2018

القارة الصفراء شهدت صعود عدة منتخبات للمبارزة والمنافسة على الأرض الروسية، حيث بلغ عدد تلك المنتخبات خمسة وهي:

السعودية: وهذه ليست المرة الأولى التي يصعد بها المنتخب الأخضر للمونديال

إيران: والجمهورية الإيرانية الإسلامية متعارف أنها في العادة تشهد المونديال ولكن بدون صعود للأدوار المتقدمة، وستكافح في هذا الموسم بكل قوة لتصل إلى الأدوار المتقدمة.

كوريا الجنوبية: فريق الكوريين عادة ما يشهد المونديال في كل موسم، وبالعادة يقدم أداء راقي سرعان ما ينخفض بعد الصعود من المجموعة الأولى.

اليابان: الكمبيوتر الياباني هو المنتخب الآسيوي الأقوى والذي استطاع ان يقصي منتخب فلسطين من مونديال كأس العالم.

استراليا: الكنغر الأسترالي سيحاول تقديم أداء راقي أمام المنتخبات القوية في كأس العالم، ولكن هذا من الممكن على حد الرياضيين أن يكون مستحيل نوعاً ما.

كم عدد الفرق المتاهلة لكاس العام 2018

الجدير ذكره أن عدد الفرق التي تأهلت إلى مونديال كأس العالم المقام في الدولة الروسية بلغ إثني وثلاثين منتخباً من مختلف قارات العالم وكانت الحصيلة كما يلي:

14 منتخب من قارة أوروبا

5 منتخبات من آسيا

5 منتخبات من أميركا الجنوبية

3 منتخبات من الكونكاكاف

5 منتخبات من أفريقيا

نستدرك ان افتتاح المونديال سيكون مع إحدى الفرق الآسيوية وهو منتخب المملكة العربية السعودية الذي سيتلاقى وجهاً لوجه مع صاحب الأرض والديار المنتخب الروسي، ولتكون هذه المباراة هي نذير البداية لهذا المونديال الذي يتوقع ان يكون الأكثر قوة بين المونديالات التي تم إقامتها منذ مطلع القرن الواحد والعشرين، وسيلي هذا اللقاء مباراة قوية تجمع منتخب الفراعنة المصري مع منتخب الأورغواي الذي سيدافع عن النقاط الثلاث بكل ثقة