صور مشجعات ايران كاس العالم 2018


جوجل بلس

سجلت مُشجعات مُنتخب إيران حضوراً قوياً في مونديالات كأس العالم المُختلفة، التي شارك بها منتخب بلادهن، وظهرت المُشجعات الإيرانيات بمظاهر فاتنة، كسرت خلالها كل المُعتقدات التي تحكمها بلادهم، حيث تُعتبر إيران من الدول الإسلامية التي تلتزم بالحجاب، وفي مونديال 2010 و 2014 سلطت الكاميرا عدسات على حسناوات المُنتخب الإيراني، وأظهرت العديد من الصور في المواقع المُختلفة مشجعات إيران مُتحررات من اللباس الإسلامي، وكان لباسهم شرقي .

ونستذكر صورة أحدى المُشجعات الإيرانيات كانت تتبادل القُبلات مع أحد الرجال في مدرجات مونديال كأس العالم بجنوب إفريقيا صيف عام 2010، وأثارت هذه الصورة جدلاً واسعاً في الوسط الشعبي الإيراني، وعكست هذه الصورة التقيد الذي تفرضه حكومة البلاد على سكانها وخصوصاً من النساء، وأحتلت الحسناوات الإيرانيات مرتبة متقدمة من حيث الجمال والحضور في كأس العالم.

صور حسناوات ايران في كاس العالم

موقع يلا فيفا يستعرض لكم صور المشجعات الإيرانيات اللواتي ألهمن رجال العالم في مونديالات كأس العالم، وصنفن على أنهن حسناوات.

صور مشجعات ايران صور مشجعات ايران

صور مشجعات ايران

صور مشجعات ايران

صور مشجعات ايران

صور مشجعات ايران صور مشجعات ايران صور مشجعات ايران صور مشجعات ايران صور مشجعات ايران صور مشجعات ايران صور مشجعات ايران صور مشجعات ايران صور مشجعات ايران صور مشجعات ايران صور مشجعات ايران

صور مشجعات ايران

صور مشجعات ايران

صور مشجعات ايران

صور فاتنات إيران أثناء تواجدهم على مدرجات ملاعب كأس العالم، وتشجيعهم لمنتخب بلادهم.